المتابعون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
السبت، 15 يناير 2011



‏​‏​‏​اتمممممنى ان ادخل في ( غيبوبه ) !
وابتعد فيها عن كل مايشغلني (y)
وعن كل من هم حولي ،
من يحبني !
ومن يكرهني . .
من يريدني !
ومن يرغب بالابتعاد عني . .

آريد آن آدخل بغيبوبه <3
كي آرتاح من عناء آلدنيا
من هموم العمل !
من مشاكل الاخوه !
من فراق الاحبه !
من شكوى الصديق !
اريد فقط ان ارتاح . .

( فقط آن آرتآآآآآآآح )

اريد ان ادخل في غيبوبه ،
وانا في عمق هذه الغيبوبه
اريد ان اشعر بمن حولي;'"(
اريد ان ارى من هم حولي
[ في كل يوم ]

من يستلقي في كل ليله
على الكرسي الموجود بالقرب
ممن سريري

يُراقب عيناي
وينتظر متى
وفي اي وقت

آرمش وآحركها كي اعود للدُنيا "

آريد آن آرى ؛
من يأتي ويمسك بيدي
ويبكي ويحدثني عن مدى حبه
وشوقه لي !
ومدى حزنه على حالي ;')

اريد ان ارى ؛
من يقف في زاوية الغرفه
. . . . ينظر إلي<3

ومن يجلس على طرف سريري
يحكي لي ما آلذي يجري من حولي ، </3

ومن يأتي بآلورد كل يوم
ويضعها بالقرب من رأسي

اريد ان ارى ؛
من يريدني [ آنا ] لِ نفسي !
من يأتي رغبةً بي !

[[ ليست رغبةً بِ خفة دمي !
او رغبةً بِ تعليقاتي ! ]]

بل ؛ من يُريدني انا !
يُريد ان يراني معه
في آلدنيآ آضحك وآفرح . .
من يحلف "
انه لايريد ان يرى دموعي !

اريد ان ارى ؛
من سمع ب خبر غيبوبتي
ولم . . . . يُفكر آن يأتي
ليلقي نظره على ملامحي الباهته !!!

من لم يأتي ولم يؤثر هذا الخبر عليه

[ فأأأأأأنتم جميعاً ]
لآتعلمون إذآ كنت سوف استيقظ
ام سأبقى مستلقي
على هذا السرير بلا حركه
بين العآلمين . . . .

فقط آرغب آن ِآرى ؛
من يتمنون لي الشفاء <3
وعندما استيقظ . .
اذهب ل أقبل رؤسهم
لتمنيهم لي بالشفاء ،

آرغب بأن آعررف !
فقط [ آن اعرررّف ]

عندما آستيقظ آعرف من آصاحب !
ومن يسستحق
آن اضحي بِ سعآدتي لِ أجله . .

ومن وعدني ؛
بأنه لن يتخلى عني
مهما سآء آلآمر وسآءة آلضروف

ومن . . . ( لِ آلأسف )
كنت اهتم به ، واراعي مشاعره ،
فقط لأرى ابتسامته
ولكني كنت
[ آخخر آهتماماته ] ;'')


0 التعليقات: